Friday, November 23, 2007

موقع نيو نيوز - يعني أخبار عربية جديدة - آخر الأخبار العربية المثيرة والغريبة العجيبة

موقع نيو نيوز الإخباري للأخبار العربية الجديدة - آخر الأخبار - أخبار عربية غريبة عجيبة - أخبار اقتصادية - أخبار رياضية - أخبار تقنية - أخبار السيارات

نيو نيوز.. يعني أخبار عربية جديدة



آخر الأخبار العربية



أطلقت شركة نشاطات لتكنولوجيا المعلومات في نوفمبر لسنة 2007 موقع إخباري عربي يتميز بمواضيعه الشيقة، تصميمه الأنيق، وسهولة الإبحار عبر صفحاته.

وقال ماهر الدسوقي، المدير التنفيذي للشركة المطورة للموقع وصاحب الموقع: "موقع نيو نيوز للأخبار هو أول مشروع لموقع عربي إعلامي تنتجه الشركة بأيدي أردنية، وتسعى الشركة بأن ترتقي بالموقع إلى مصاف المواقع الإعلامية العربية العالمية خلال مدة لن تتجاوز الستة أشهر، إن شاء الله".

يهتم الموقع بنشر أو إعادة نشر أهم الأخبار والمقالات العربية وأكثرها تميزا، إضافة إلى الأخبار العالمية التي من شأنها إفادة القارئ العربي.

"نيو نيوز.. يعني أخبار جديدة!" هو شعار الموقع الذي يقدم خدمة نشر آخر الأخبار والمقالات والمعلومات الجديدة المميزة بطريقة مبسطة وجذابة من خلال بيئة تفاعلية خلاقة، حيث أن الموقع يوفر لأعضائه الفرصة للمشاركة في عملية بناء الموقع من حيث المحتوى وإثرائه بالأخبار والمقالات المميزة والتي يمكن إضافتها بكل سهولة وفي أي وقت.

ومن أهم الأمور المميزة للموقع بأن العضو لا يشترط به الخبرة في مجال التحرير، لأن عملية إرسال وتحرير الأخبار والمقالات قد تم تصميمها بحيث أن تكون مبسطة للغاية، ويتكون الموقع من أقسام عدة: (الأخبار العربية، الأخبار الإقتصادية، الأخبار التقنية والعلمية، الأخبار الرياضية، أخبار السيارات، الأخبار العجيبة!)، ويقوم بالإشراف على كل قسم نخبة من المحررين إضافة لوجود إداريين مهمتهم المتابعة وضبط الجودة.

من أكثر الأقسام تميزا في الموقع هو قسم "الأخبار العجيبة!"، حيث أن هذا القسم لا يضم في صفحاته إلا أكثر الأخبار غرابة أو طرافة.. وقد أثبت هذا القسم بأنه الأكثر جذبا لإهتمام القراء. ويجري العمل حاليا على استحداث أقسام جديدة وتطوير المزيد من الأدوات والخدمات والتي من شأنها أن تكون (مفاجأة) لأعضاء وزوار الموقع في القريب العاجل.

ويوفر موقع نيو نيوز لأعضائه وزواره إمكانية البحث عن الأخبار في كل قسم، تقييم الأخبار وطباعتها، إضافة إلى إبداء الرأي والمشاركة بالتعليقات بطريقة مبسطة وجذابة.

هذا وتسعى الشركة عبر الموقع ومن خلال علاقاتها وخبرتها العريقة في مجال الإعلام و التسويق الإلكتروني بأن تجتذب شريحة كبيرة من كبار المعلنين وشركات النشر عبر الإنترنت.

العنوان الرسمي للموقع: www.New-News.com

المصدر/ موقع نيو نيوز للأخبار العربية